.post-23949 .entry-title{color: }dir="rtl" lang="ar"> صحف باكستان تحتفي بزيارة أمين عام رابطة العالم الإسلامي – مدونة رابطة العالم الإسلامي
Site icon مدونة رابطة العالم الإسلامي

صحف باكستان تحتفي بزيارة أمين عام رابطة العالم الإسلامي

إسلام آباد:

تصدّرت صور أمين عام رابطة العالم الإسلامي ورئيس هيئة علماء المسلمين فضيلة الشيخ الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى؛ صفحات الصحف الرسمية ومواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية باكستان الإسلامية، الصادرة هذا اليوم، حيث وصفت وسائل الإعلام “العيسى”، بالضيف الكبير، في ثاني أيام الزيارة التي يقوم بها إلى باكستان التي وصل إليها، البارحة الأولى، في زيارة رسمية تستمر لمدة 9 أيام.

ويتضمن جدول أعمال الدكتور العيسى عدد من الاجتماعات مع شخصيات رئيسية بما في ذلك الرئيس ورئيس الوزراء ورئيس القضاء ووزير الشؤون الدينية، وسيضع الدكتور العيسى خلال إقامته حجر الأساس لمتحف سيرة النبي في العاصمة الاتحادية بالإضافة إلى ذلك، سيشارك الدكتور العيسى في العديد من الفعاليات الهامة وسيشارك في المناقشات التي تهدف إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الأديان.

ومن المقرر أن يحتفل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى، بعيد الفطر بطريقة رحيمة وشاملة في باكستان، ويتضمن مسار الدكتور العيسى إمامة صلاة العيد في مسجد فيصل وقضاء اليوم مع الأيتام، مجسداً روح الكرم والتضامن.

وتطرقت الصحف الباكستانية، إلى الدور الكبير الذي تمارسه المملكة وعلماؤها في خدمة الإسلام والمسلمين، وتبيان تعاليمه السمحة ووسطيته، والتصدّي للتطرف والإرهاب.

وأشادت الصحف بزيارة علماء وأئمة المملكة لدول العالم والبرامج المتنوعة التي تشرف على تنظيمها رابطة العالم الإسلامي بالسعودية، على صعيد تعميق علاقات الأخوة الإسلامية بين المسلمين.

Exit mobile version