.post-23932 .entry-title{color: }dir="rtl" lang="ar"> يلتقي خلالها برئيس البلاد ورئيس الوزراء ورئيس القضاء ووزير الشؤون الدينية – مدونة رابطة العالم الإسلامي
Site icon مدونة رابطة العالم الإسلامي

يلتقي خلالها برئيس البلاد ورئيس الوزراء ورئيس القضاء ووزير الشؤون الدينية
فيديو.. العيسى يصل باكستان في زيارة رسمية تستمر 9 أيام

فخامة الرئيس الباكستاني وأمين عام رابطة العالم الإسلامي فى صورة أرشيفية

إسلام آباد:

وصل أمين عام رابطة العالم الإسلامي ورئيس هيئة علماء المسلمين فضيلة الشيخ الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى إلى باكستان يوم أمس الأحد في زيارة رسمية له.

ويتضمن جدول أعمال الدكتور العيسى عدد من الاجتماعات مع شخصيات رئيسية بما في ذلك الرئيس ورئيس الوزراء ورئيس القضاء الباكستاني ووزير الشؤون الدينية.

 وسيضع الدكتور العيسى خلال إقامته حجر الأساس لمتحف سيرة النبي في العاصمة الاتحادية بالإضافة إلى ذلك، سيشارك الدكتور العيسى في العديد من الفعاليات الهامة وسيشارك في المناقشات التي تهدف إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الأديان.

ومن المقرر أن يحتفل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى، بعيد الفطر بطريقة رحيمة وشاملة في باكستان.

ويتضمن مسار الدكتور العيسى إمامة صلاة العيد في مسجد فيصل وقضاء اليوم مع الأيتام، مجسداً روح الكرم والتضامن.

وتمثل “رابطة العالم الإسلامي” منظمة إسلامية دولية غير حكومية مقرها مدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية وتعمل على الترويج للرسالة الحقيقية للإسلام من خلال تعزيز القيم المعتدلة التي تعزز السلام والتسامح والمحبة.

Exit mobile version